تابعنا عبرFacebook

التبادل الإعلاني

الأربعاء، 26 يونيو 2013

شرح إضافة 3 كلمات سر لدخول الفيس بوك !

السلام عليكم
في هذا الشرح سوف نتعلم طريقة إضافة 3 كلمات سر لدخول الفيس بوك على عكس الآخرين !!!


بالنسبة لهذا الشرح فهو لأول مرة وحصريا على نقطة التعلم !

الدرس مقدم من الأخ noureddine elayane

 الفيسبوك يتيح لك تسجيل الدخول باستخدام 3 أنواع مختلفة من كلمة المرور الخاصة بك. فقط عدد قليل من مستخدمي الفيسبوك يدركون هذه الحقيقة، ولكن بالنسبة لكثيرين آخرين، وهذا قد يبدو من المستغرب قليلا. الفيسبوك يقبل الأشكال التالية من كلمة المرور:

1. كلمة السر الخاصة بك (الأصلية)
اسمحوا لي أن أشرح لكم هذا مع المثال التالي. نفترض أن لديك الفيسبوك كلمة المرور الافتراضية التي قمت بإنشائها أثناء عملية الاشتراك هو:

2. كلمة المرور مع حالة تم تشغيل



في كلمة المرور فوق الحروف 'F' و 'P' في الكبيرة والنسبة المتبقية هي في صغيرة. إذا كنت تبديل حالة حيث يتم تحويل كافة الأحرف الكبيرة في الصغيرة والعكس بالعكس، فإن الافتراضي الخاص بك كلمة السر "myFacebookPass" تصبح:




الآن إذا قمت بتسجيل الدخول باستخدام كلمة المرور في أعلاه مثبت، الفيسبوك الخاص بك نقبل به ويرحب بكم! هذا هو الاختلاف الأول من كلمة المرور الافتراضية الخاصة بك والتي تم قبولها بواسطة الفيسبوك.

3. كلمة السر مع الرسالة الأولى الأحرف الصغيرة


إذا كان الحرف الأول من كلمة السر هو في الصغيرة، قد كنت مجرد تغيير تلك الرسالة الأولى إلى أحرف كبيرة والفيسبوك لن يقبل مرة أخرى وتتيح لك فيها كما هو الحال في المثال أعلاه حيث كلمة المرور الافتراضية هي "myFacebookPass"، و مجرد تغيير الحرف الأول إلى أحرف كبيرة، سوف تكون كلمة المرور الخاصة بك "MyFacebookPass" وهذا يجب أن تعمل بشكل جيد أيضا:


لماذا 3 كلمات المرور؟


الآن، تعلمون جميعا أن الفيسبوك يمكن الوصول إليها باستخدام 3 كلمات مرور مختلفة. ولكن قد يكون من الغريب أن نعرف السبب الحقيقي وراء ذلك.

حسنا، هذا هو بالتأكيد ليس بسبب الفيسبوك لديه خلل أو ثغرة خطيرة. في الواقع، وهذا هو مجرد خيار المقدمة من الفيسبوك نفسه لجعل تسجيل الدخول في العملية أسهل للمستخدمين. وإليك الطريقة:

السبب الأكثر شيوعا للتسجيلات أصلية أن يكون رفض هو عندما LOCK CAPS هو ON. هذا هو المكان الذي يأتي الاختلاف الأول في متناول اليدين. وهذا يعني، عندما LOCK CAPS هو على الحالة يحصل عكس (مثبت) عن كلمة السر الخاصة بك ولكن سوف الفيسبوك قبول هذا كذلك.

في حالة مستخدمي الهواتف المتحركة، بل هو مشترك لأول حرف من كلمة المرور للحصول على تكبير الذي غالبا ما يؤدي إلى فشل تسجيل الدخول. لذلك، من أجل معالجة هذه القضية، الفيسبوك سيتم أيضا قبول كلمة المرور حيث يتم تكبير الحرف الأول فقط.

وبالتالي إذا تم تمكين CAPS LOCK بطريق الخطأ، فإن ميزة كلمة المرور مثبت تزال تتيح لك تسجيل الدخول إلى حسابك!

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets