تابعنا عبرFacebook

التبادل الإعلاني

الاثنين، 24 يونيو 2013

أجمد الطرق لإختراق الياهو Yahoo Messenger

كيفية الإختراق ياهو MessengerYahoo هو واحد من خدمة الرسائل الفورية بشعبية كبيرة والأكثر استخداما على نطاق واسع في العالم التي تقدم مجموعة واسعة من الميزات لمستخدميها، جميع مجانا. وقد جعل هذا من الاختيار الصحيح لجميع أولئك الذين ينتظرون للدردشة والتواصل مع الأصدقاء والأقارب بعيدا.

ومع ذلك، في حين أن بعض الناس يستخدمون Yahoo Messenger فقط للدردشة مع أصدقائهم، والعديد من الآخرين يستخدمونه للحصول على المتعة من خلال الانضمام إلى غرف الدردشة والدردشة مع الغرباء. إذا كنت الشخص مماثلة الذين يرغبون الحصول على المتعة أثناء الدردشة، وهذا آخر إذا بالنسبة لك!

1. الدردشة مع أسماء متعددة في نفس الوقت


ماذا عن الدردشة مع صديقك مع اثنين أو أكثر من أسماء مختلفة في وقت واحد؟ حسنا، لا أعتقد أن هذا أمر مستحيل! يمكن بسهولة أن يتم هذا مع مشكلة بسيطة والتي تمكنك من الدردشة مع العديد من الأسماء المختلفة كما يمكنك مع نفس أو مختلفة من الناس.

على سبيل المثال، يمكنك الدردشة مع شخص-A
باستخدام اسم واحد مع شخص و-B باستخدام غيرها. يمكنك أيضا الدردشة مع الشخص نفسه باستخدام أسماء مختلفة أو أي تركيبة أخرى. كل هذا يذهب دون أن يلاحظها أحد حقا من قبل المستخدم على الجانب الآخر، في حين كنت متأكدا من الحصول على بعض المتعة الحقيقية.

هنا هو إجراء خطوة بخطوة لتنفيذ هذا الإختراق:

1ـ تسجيل الدخول إلى Yahoo Messenger الخاص بك. من أعلى، انقر على Messenger -> My Account Info. سوف يتم نقلك إلى صفحة ويب حيث كنت في حاجة لتسجيل الدخول إلى حسابك.
2ـ لآن، يجب أن تكون على صفحة إعدادات الملف الشخصي. انتقل لأسفل لرؤية إعدادات الحساب الخيار كما هو مبين أدناه



من هناك، انقر على الرابط الذي يقول: "إدارة الأسماء المستعارة ياهو الخاص بك".

3ـ من الصفحة أسماء مستعارة، انقر على: "إضافة اسم مستعار". يمكنك إنشاء العديد من الأسماء المستعارة التي تريدها. اختيار أسماء فريدة من نوعها لاسم المستعار الخاص بك وبمجرد الانتهاء من ذلك، انقر على "إغلاق".


4ـ تحتاج إلى تسجيل الخروج من Yahoo Messenger وتسجيل الدخول مرة أخرى لمشاهدة التغييرات. انقر نقرا مزدوجا على أي اسم من قائمة الاتصال الخاصة بك أو غرفة دردشة لفتح نافذة محادثة جديدة. يجب أن تشاهد الآن على قائمة الأسماء المستعارة الخاصة بك تظهر في نافذة الدردشة للاختيار من بينها.

5ـ للدردشة مع أسماء متعددة مع شخص واحد، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


  • انقر نقرا مزدوجا فوق اسم الشخص في غرفة دردشة أو قائمة جهات الاتصال.


  • اختر أي اسم من القائمة الخاصة بك "الاسم المستعار" وping على مستخدم بهذا الاسم. وفورا بإغلاق نافذة الدردشة قبل ان تحصل على الرد من هذا الشخص.


  • مرة أخرى انقر نقرا مزدوجا على اسم نفس الشخص وبينغ له / لها مع اسم آخر من قائمة الخاص "الاسم المستعار". هذه المرة لا تغلق النافذة.


  • انتظر بضع ثوان! عندما يجيب الشخص على كل الأصوات الخاصة بك، سيكون لديك اثنين من علامات التبويب في نفس نافذة الدردشة من حيث يمكنك الدردشة مع الشخص نفسه باستخدام اثنين من أسماء مختلفة. استمتع!
    قبل محاولة هذا الإختراق، تأكد من أنك لم تقم بضبط أي صورة العرض لملف التعريف الخاص بك. إذا لم يكن كذلك، هناك فرص الشخص الآخر تحديد مزحة الخاص بك.

    لتعطيل عرض الصور، فقط اضغط على Messenger -> My Display Image من القائمة العلوية من النافذة YM الخاص بك وتعيين خيار "ليس لديها صورة العرض".

    آمل أن تكونو قد إستفدت من هذا الإختراق. الآن دعونا ننتقل إلى الأمام في موقعنا لتعلم الإختراق الأخرى التي تجعل  عالم الهكر مليئا بالإثارة!

    2ـ خدعة استخدام كاميرا ويب وهمية مع أصدقائك !
    هل سبق وحاولت خدع أصدقائك بكاميرا ويب وهمية؟ إذا كان الأمر كذلك، وهنا يوجد الإختراق البارد باستخدام هذه الخدعة للمستخدمين على Yahoo Messenger مع كاميرا وهمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وفيما يلي الإجراء خطوة بخطوة لتكوين كاميرا وهمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

    1ـ تحميل برنامج كاميرا وهمية من الرابط التالي:Download Fake Webcam

    2ـ تثبيت كاميرا وهمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بإتباع المراحل التالية:

    3ـ من نافذة Yahoo Messenger ، انقر على "Messenger" في الجزء العلوي وحدد الخيار "My Webcam".

    4ـ يجب عليك الآن الحصول على كاميرا ويب فارغة نافذة البث. من هناك، انقر على ملف -> تفضيلات لفتح "Yahoo Messenger Preferences"نافذة كما هو مبين أدناه. من القائمة "الفئة"، حدد الخيار "Webcam Broadcast".



    5ـ كما هو مبين في الصورة أعلاه، انقر على "Camera Source"، حدد "Fake Webcam Source" كمصدر لديك من كاميرا وانقر على "OK".

    6ـ الآن، افتح تطبيق كاميرا وهمية، وتحميل الفيديو المفضلة لديك وانقر على زر التشغيل. يجب عليك الآن أن ترى نفس الفيديو التي تظهر على شريط الفيديو Yahoo Messenger نافذة البث ياهو كما تظهر أدناه:




    7ـ انقر على زر "Broadcast" على كاميرا ويب Yahoo Messenger نافذة لبدء بث الفيديو.

    إذا كنت تستخدم أسماء مستعارة، يمكنك تغيير البيانات الشخصية كاميرا ويب الخاص بك من ملف -> تغيير الملف الخيار على نافذة كاميرا ويب لتمكين الكاميرا للاسم المستعار الحالي.

    هناك العديد من الأدوات هناك للقيام بهذه المهمة، ولكن تم العثور على معظمها قد اصيبوا بالعدوى مع trojan وغيرها من البرامج الضارة. ومع ذلك، لقد وجدت بعض الخدمات على الانترنت الحرة التي تساعدك على تحديد الوضع الحقيقي للمستخدمين ياهو:



    • فبمجرد زيارة أي من المواقع المذكورة أعلاه، أدخل Yahoo ID كهذف

      أو screenname الذي تريد التحقق ثم اضغط على زر البحث. مع في بضع ثوان سوف معرفة الوضع الحقيقي للمستخدم.

      أتمنى لكم جميعا التمتع بهذا المنصب. وبإنتظار تعليقاتكم. :)

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets